تخطى الى المحتوى
تنبيه لورشة العمل - فن الراتنج على مدار الساعة، والجيسمونيت، وصناعة الشموع
تنبيه لورشة العمل - فن الراتنج على مدار الساعة، والجيسمونيت، وصناعة الشموع

ورشة عمل فن الراتنج في دبي: الدليل الكامل

مرحبًا بكم في ريسينارتثب، تم تصميم ورش عمل فن الراتنج لدينا في دبي لإشعال شرارتك الفنية والسماح لخيالك بالتدفق بحرية. تم تصميم ورش العمل لدينا للفنانين من جميع المستويات، من المبتدئين إلى المحترفين. هيا بنا نتعمق في عالم فن الراتنج المثير ونستكشف ورشة عمل الراتنج.

1. ورشة عمل فن الجيود للراتنجات

ورشة عمل الجيود لفن الراتنج

استمتع بتجربة سحر صناعة فن جميل من الراتنج الجيود مقاس 30 سم دون الحاجة إلى أي معرفة مسبقة. يتم تغطية كل شيء في ورشة العمل العملية لدينا في دبي، بما في ذلك كمية الراتنج المراد خلطها، واختيار الأصباغ، واستخدام الزجاج المسحوق. اسمح لفنانتنا المحترفة، راسمينا، أن تقودك خلال هذه العملية.

2. ورشة عمل فن الراتنج المحيطي

ورشة راتنج المحيط

استمتع بلحظة إبداعية حيث تستخدم الراتنج لإعادة خلق هدوء الماء. سوف تتسخ يديك في صنع الأعمال الفنية وسكب الراتنج وإضافة التفاصيل الدقيقة في حوالي 2.5 ساعة. تعتبر ورشة العمل هذه مثالية للمبتدئين لأنها تضمن مزيجًا ممتعًا من الألوان والأنسجة.

3. ورشة عمل راتينج طاولة القهوة

ورشة عمل راتينج طاولة القهوة

قم بإنشاء طاولة قهوة مخصصة وجميلة لتناسب تصميمك الداخلي. أتقن خلط الراتنج وطرق صبه وإضافة التفاصيل الدقيقة بمساعدة Rasmina. يتم توفير جميع المواد في ورشة العمل هذه المناسبة للمبتدئين حتى تتمكن من إنشاء طاولة قهوة مخصصة تمثل.

4. ورشة عمل شاملة لفن الراتينج للأعمال الجاهزة

ورشة عمل شاملة لفن الراتينج للأعمال الجاهزة

اقض يومين في تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول فن الراتنج حتى تتمكن من تحويل هوايتك إلى عمل تجاري. ترشدك Rasmina خلال كل خطوة من خطوات عملية فن الراتنج، وتغطي كل شيء بدءًا من الأساليب الأساسية وحتى المتقدمة. تعال وتعلم كيفية صنع دفاتر الملاحظات وسلاسل المفاتيح والأعمال الفنية الصغيرة للمحيطات والمزيد في هذا الفصل الشامل.

6. ورشة عمل ساعة الراتنج:

ورشة عمل الساعة الراتنجية

أثناء صنع الساعة المصنوعة من الراتنج، تعلم المفاهيم الأساسية لفن الراتنج. إن معرفة Rasmina بالإجراءات الأمنية وخلط الراتينج وحرفة صنع الساعات الرائعة ستساعدك على طول الطريق.

6. ورشة عمل صينية وكوستر الراتنج:

ورشة عمل الصينية والكوستر الراتنج

من خلال ورشة العمل الملائمة للمبتدئين لدينا، يمكنك إنشاء قواعد أكواب وصواني من الراتنج. لإنشاء عمل فني جميل ومفيد، تعرف على طرق الصب وخلط الراتنج والإجراءات الأمنية والتقنيات الإبداعية. نحن نساعدك على طول الطريق للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام وأنك تستمتع.

تعرف على Rasmina: مضيف فن الراتنج الخاص بك

تعرف على راسمينا، فنانة الراتنجات المقيمة في دبي والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 3 سنوات في فن الراتنج أو الجيمونيت. لقد وجدت حبها للراتنج خلال الأيام الأولى للوباء، وهي الآن تدير شركة تتعلق بمنتجات الراتنج، وتقدم ورش عمل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

الهدف من العمل الفني لراسمينا هو تعزيز الوعي بالمجتمع والتواصل مع الطبيعة. تم عرض أعمالها في فعاليات مثل World Art Dubai 2022 ومعارض محلية مختلفة في الإمارات العربية المتحدة.

Next Day Delivery
Cash On Delivery
Secure transaction